انتزع فريق النجم الساحلي التونسي، اليوم الجمعة، بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، رغم سقوطه المفاجئ أمام ضيفه الرجاء المغربي بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على الملعب الأوليمبي بسوسة، ضمن منافسات دور الـ8 للبطولة العربية.

واستفاد الفريق الساحلي من الفوز خارج القواعد على النادي البيضاوي، بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب، ليؤمن العبور إلى المحطة قبل الختامية للبطولة العربية.

ومنح المخضرم محسن ياجور الفريق الضيف هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، إلا أنه لم يكن كافياً لأبناء الفرنسي باتريس كارتيرون للعودة إلى أجواء البطولة.

ومنذ بداية اللقاء، اتيح لفريق النجم الساحلي فرصة افتتاح النتيجة مبكراً، عن طريق إيهاب المساكني، لكن الحارس زنيتي أنقذ الموقف.

الفريق المغربي بحث عن مباغتة مضيفه، ففرض سيطرته على مجريات اللعب، وقام بشن العديد من الهجمات ليهدد مرمى الحارس مكرم البديري، وكاد أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 15، عن طريق الورفلي لكن كرة الأخير أخطأت المرمى.

بقيت المباراة تسير على هذا المنوال والضعط من فريق الرجاء من اجل تعديل الكغة والفوز ولكن الفريق التونسي عرف كيف يحافظ على الفوز الذي حصل عليه في دورة الاياب بالبيضاء بهدفين بدون رد

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here