برمج الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار حصتين تدريبيتين يوميا على ملعب مولاي عبد الله في الرباط، قبل مغادرة أرض الوطن يوم الأحد المقبل اتجاه العاصمة السويسرية جنيف.

وتشد عناصر المنتخب الوطني، يوم الأحد الرحال لسويسرا لبدء معسكرها التدريبي، حيث ستجري عناصر المنتخب الوطني 3 لقاءات ودية ستبدأها ضد أوكرانيا في 30 ماي بالعاصمة السويسرية جنيف.

وحسب برنامج الأسود الإعدادي، فإن موعد لقاء المنتخب السلوفاكي حدد يوم 4 يونيو، ، في المباراة التي ستجري على ملعب جنيف بالعاصمة السويسرية.

بالمقابل ستخوض كتيبة أسود الأطلس لقائها الثالث استعدادا لمونديال روسيا، ضد استونيا يوم 9 يونيو بملعب كوك أرينا بالعاصمة الاستونية تالين.

وقرر الناخب الوطني هيرفي رونار، اجراء معسكره بسويسرا استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم، قبل بدأ أول لقاء ضد المنتخب الايراني يوم 15 يونيو بمدينة سان بيطرسبورغ.

وستتجه كتيبة المنتخب بعد انتهاء معسكرها التدريبي بسويسرا، يوم 9 من يونيو إلى روسيا، قصد خوض غمار نهائيات كأس العالم، المزمع تنظيمها، خلال الفترة الممتدة ما بين 14 يونيو، و15 يوليوز المقبلين.

وأوقعت القرعة المنتخب الوطني في مجموعة ضمت، كل من المنتخب البرتغالي والاسباني، بالإضافة إلى ايران، التي تعد أول خصوم الأسود بالمونديال.
م / م ع / طنجة المغرب

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here