المغرب التطواني فاز بهدف على الكوكب المراكشي في المباراة التي جرت اليوم السبت 05 ماي بملعب سانية الرمل  بنطوان برسم الدورة 28 للبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب .

مباراة اليوم التي جرت في تطوان استطاع التطوانيون ان يردوا الاعتبار والعز  لمدينتهم ولكرة القدم الوطنية ، سابقا كنت اتحدث مع بعض الزملاء الصحافيين في شان هذا الفريق وكانوا يرددون ان المغرب التطواني لامحالة في القسم الثاني وبالتاكيد كنت اؤكد لهم ان المغرب سيفلت من الهبوط وسيبقى في قسم الصفوة / وتاكدت مقولتي حيث اشرف ابن مدينة تطوان اسي عبد الواحد كما فعل الطنجاويون الذين جاؤوا بالمرابط وجاء الخير الوفير وحقق الفريق طموح الجماهير التطوانية التي كانت تريد فريقها الحبيب ان يبقى شامخا ممثلا هو وطنجة والحسيمة في تمثيل كرة القدم الشمالية.

كيف ماكان الامر لنعود الى المباراة الهدف التطواني الذي اتي في الدقيقة 55 من تسجيل اللاعب انس جبرون ، ورغم الهجوم المستميت للكوكب المراكشي من اجل تعديل الكفة واخراج المباراة بالتعادل ولكن المدرب التطواني نجح في اداراة والفوز على الخصم المراكشي.

الى اطوارها الاخيرة بتفوق المغرب التطواني على الكوكب المراكشي واصبح الفريق الان يتوفر على 36 نقطة يتقدم في الصفوف الاولى برسم دورة 29 من المجموعة الوطنية الاحترافية لاتصالات المغرب.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here