قريبا إنطلاق بث إحدى الإذاعات الدولية، من خلال افتتاح فرعها بالمغرب، وتحديدا بعروس الشمال مدينة طنجة، بالقرب من ميناء طنجة المتوسط، على مستوى إقليم الفحص أنجرة، ومن المنتظر أن ينطلق العمل الإذاعي المتميز لفرع الإذاعة بالمغرب، في الأشهر القليلة القادمة.

هذا المشروع الإذاعي الرائع، من خلال مكتب الفرع بالمغرب، سيشرف عليه الإعلامي المتألق الأستاذ عبد الواحد الهيشو، ورفقة المنشط الإذاعي المميز الشاب محسن النعيمي، إضافة إلى نخبة من الإعلاميين المغاربة والأجانب.

للإشارة، تم توقيع العقد رسميا قبل أيام قليلة، بين إدارة الفرع بالمغرب، والإدارة المركزية للإذاعة الدولية، وفي مايخص الإجراءات القانونية لهذا المولود الإذاعي الرائع، من خلال فرع هذه الإذاعة بالمغرب، فهي تقترب من الإنتهاء بشكل رسمي.

ومن المنتظر أن تعقد ندوة صحفية، للتقديم الرسمي لانطلاق عمل فرع الإذاعة بالمغرب، وذلك في الفترة القليلة القادمة.

ومن جهة أخرى تتوفر هذه الإذاعة الدولية المركزية، على مجموعة من الفروع عبر العالم، وسيتعزز في الأشهر القليلة القادمة، بانطلاق عمل فرع المغرب، بعاصمة البوغاز مدينة طنجة.

وفي مايتعلق بالتجهيزات التقنية لمكتب فرع الإذاعة بالمغرب، فسيتم تخصيص استديو جد متطور، ومكاتب متميزة للطاقم العامل بمكتب الفرع، بنفس الجودة وبنفس معايير المقر المركزي، وسيتم الاشتغال بنفس الاستراتيجية الإعلامية والتقنية للمقر المركزي.

نتمنى التوفيق والنجاح لهذا المولود الإعلامي الإذاعي الجديد، وفي انتظار انتهاء المساطر القانونية

ونتمنى كذلك للطاقم المشرف على هذا الفرع الاذاعي بطنجة مستقبلا واعدا اون يرى النور قريبا ، خاصة ان الاعلامي ع الواحد الهيشو من طينة الرجال الذي يجمع الاصيل والحديث وبعفويته المعهودة ودون رتوش وسيقترب قليلا في مساره الاعلامي الجديد وسيخاطب الجيل القديم والحديث ان شاء الله .
م / م ن

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here