طاليب في حوار ل( كوورة) لااتخفى وراء اي قناع مع اتحاد طنجة

0
825

عبر المدرب عبد الرحيم طاليب، عن امتنانه الشديد لمسئولي اتحاد طنجة، الذين وضعوا ثقتهم في قدراته هذا الموسم.

ونفى طاليب خلال حواره مع “”، تحايله على قانون المدربين بالمغرب، من خلال عمله مع اتحاد طنجة في منصب المدير التقني بعد رحيله عن الدفاع الجديدي.. وإلى نص الحوار:

ما رأيك في صحوة الفريق الطنجي؟

هذا من فضل ربي بعد الانتصار في 3 مباريات متتالية، لم يساورني الشك في قدرة اتحاد طنجة على العودة للتألق من جديد. عملنا على معالجة الأخطاء وسد الثغرات خلال الفترة الماضية، بجانب أن كافة الظروف ممهدة للنجاح.

ما تعليقك على شائعات تحايلك على قانون المدربين في المغرب؟

لا أتخفى وراء أي قناع، البعض لا يعلم طبيعة الدور الذي أقوم به داخل اتحاد طنجة، المهم أن أقدم الإضافة المطلوبة مع بطل المغرب.

هل تأثرتم بالخروج المبكر من المسابقات الأفريقية؟

لم نخطط على الإطلاق للخروج المبكر من دوري الأبطال والكونفيدرالية، ما حدث هو أننا ودعنا الكونفيدرالية على يد الزمالك بسبب نقص الخبرة، ومع ذلك أقول أن التفرغ لخوض مسابقة واحدة أفصل وسيساعدنا كثيرًا على التركيز واستعادة التوازن.

هل تركز على الجانب البدني مع اتحاد طنجة؟

بالتأكيد لكن لا أنشغل فقط بهذا الجانب، فهناك التكتيك والتحضير الذهني ودراسة المنافسين وغيرها من الأشياء التي تصنع الفارق.

ما هي طموحات اتحاد طنجة هذا الموسم؟

بلغنا مرحلة الدور الثاني في الدوري المغربي للمحترفين، أنا على يقين بأن المنافسة ستكون مشتعلة للغاية، نظرًا لتقارب المستويات الفنية بين الأندية، نطمح لمواصلة تسلق المراكز حتى نصل لمرتبة متقدمة تساعدنا على التمثيل الأفريقي في الموسم المقبل.
عن / م / كووورة /