حجز منتخب كرواتيا، بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس العالم، بعد فوزه على روسيا، اليوم السبت، بضربات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، في اطار منافسات دور الثمانية من المونديال.

افتتح دينيس تشيرشيف، نتيجة المباراة في الدقيقة 31 من تسديدة رائعة، ثم عدل أندريه كراماريتش، الكفة في الدقيقة 39، ليضيف دوماجوي فيدا، الهدف الثاني لكرواتيا، في الدقيقة 101، ثم أعاد ماريو فرنانديز النتيجة للتعادل، في الدقيقة 115.

وأجرى المنتخب الكرواتي، تعديلات على التشكيلة، التي خاضت بها المباراة الماضية أمام الدنمارك، بإشراك كراماريتش بدلًا من بروزوفيتش لاعب الارتكاز، كما أحدثت روسيا، تغييرات عديدة في طريقة اللعب بالعودة للاعتماد على 4-2-3-1.

وساد التحفظ على أداء المنتخبين في أول 15 دقيقة، حيث سيطر المنتخب الكرواتي على الكرة في وسط الملعب، دون سياسة هجومية واضحة، في حين ظهرت روسيا بشكل منظم، في الخط الخلفي.
وقد اهدر المنتخب الكرواتي عدة فرص سانحة للتسجيل ، وكان المنتخب الافضل في جل اطوار المباراة رغم الدفاع المستميت للمنتخب الروسي واخيرا استسلم وانهزم بشرف امام المنتخب الكرواتي بضربات ترجيحية التي الت اليه
كو

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here