قال عبدالرحيم طاليب المشرف العام على اتحاد طنجة، إن فريقه سيكون مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المتبقية له أمام الفتح الرباطي يوم الجمعة 14 يونيو/ 2019 الجاري، في البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب .
وأضاف طاليب في تصريحات صحفية هدفنا الحالي هو إنهاء الترتيب في مركز يضمن لنا المشاركة في المنافسة الإفريقية، لذلك نحن مطالبون بتفادي الخسارة في مواجهة الفتح، رغم صعوبتها ».
وتابع « نعرف أن المباراة لن تكون سهلة، وتتطلب استعدادا جيدا، من جميع المستويات، وهو ما يفرض علينا التركيز في هذه الفترة ».
وأكمل: « الاستعداد للمباراة تشوبه بعض الصعوبات، بسبب تأخير نهاية الدوري، وكذلك الحرارة والصيام، ومع ذلك فإننا حاولنا أن يكون التحضير في المستوى، وتجهيز اللاعبين للمباراة ».
يذكر أن اتحاد طنجة يحتل المركز الخامس من البطولة الاحترافية برصيد 40 نقطة، وتنتظره مباراة واحدة أمام الفتح، بنهاية البطولة الاحترافية في الانتظار المستجدات التغييرات الجديدة الذي سيقبل عليها اتحاد طنجة في شان التضاربات الموجودة في الكواليس تغيير وتبديل المدرب المشرف العام مع الاشارة ان النكتب اصدر بيانا في هذا الشان وتشبثه بالمدرب الحالي الطاليبي
كو

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here