خرجت الفتاتان بيج بعمر 15 عاما، وآنا بعمر 12 عاما يوم الأحد إلى شوارع كانتربري واستعرضتا أمام المتفرجين مهاراتهما الرشيقة وما تمتاز به أقدامهما من براعة برازيلية.

وقصد الثنائي مدينة كوبنهاغن هذا الصيف لخوض المباريات الافتتاحية لبطولة كرة القدم بأسلوب « بانا » للسيدات وكلهما أمل بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى.

وأوضحتا أن الوقت قد آن لحصد ما يستحقانه من الاحترام حيث يراهما أولاد كثر على أنهن مجرد فتيات وعليهما الاكتفاء بشؤون المكياج ».

وقالت بيج: « إنه لأمر رائع أن تمنح لنا نحن الفتيات منصة أسوة بالرجال وما شابه، نعم. وبدأنا نستقطب الانتباه أكثر فاكثر وتجاه قدرة الفتيات على ممارسة كرة القدم ».

كما أعربتا عن مدى صعوبة الإغلاق بحد ذاته الذي كان مفروضا على مستوى البلاد في كل أرجاء المملكة المتحدة لأنهما ينتعشان في أجواء الشوارع المزدحمة في كينت حيث تقيمان.

ويتفرع أسلوب « بانا » من كرة القدم وكرة القدم الخماسية والذي يرمي إلى قدرة تمرير الكرة عبر قدمي خصمك والمعروفة باسم « الكوبري » بقصد الاستحواذ على الكرة. وهو أسلوب يحظى بشعبية في العالم أجمع لكنه يُمارس بشغف بشكل خاص في شوارع البرازيل بوصفه أعلى مهارات المراوغة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here