بمناسبة حلول اليوم العالمي للمرأة، شاركت المجندات في مركز تدريب الاتصالات لقوات الصواريخ الاستراتيجية في مقاطعة ياروسلافل، في مسابقة المهارات المهنية الشاملة للجيش تحت عنوان « مكياج التمويه »، وفق ما ذكرته الخدمة الصحفية لوزارة الدفاع الروسية يوم الخميس.

وخلال المسابقة، تمر حوالي خمسين فتاة متأهلة من جميع أنحاء روسيا عبر عقبة النيران والهجوم مع استخدام واسع لأدوات المحاكاة، ويشاركن في سباق تتابع البياتلون بإطلاق النار من بندقية كلاشينكوف الهجومية، وفي المرحلة النهائية يتنافسن في بطولة التصوير الراديوي عالي السرعة.

وقال يفغيني تشيستيكين، رئيس لجنة التحكيم « للسنة السابعة على التوالي، نجري المسابقة على أساس مركز التدريب الخاص بنا، تحت عنوان: « مكياج التمويه ». مسابقة المهارات المهنية العسكرية بين النساء العسكريات في قوات الصواريخ الاستراتيجية ».

وبعد الانتهاء من المراحل الرئيسية الثلاث للمسابقة، تظهر الفتيات العسكريات مهاراتهن في فن الطهي، كما يشاركن في مسابقة جمال.

وتحدثت المشاركة في المسابقة أناستاسيا سينغوروفا عن انطباعاتها قائلة: « يبدو لي أن الشيء الرئيسي في المرأة هو الجمال. على أي حال، يريد أي جندي نوعًا من اللطف والاهتمام الأمومي. نحن، كمجندات، نحاول تقديم شيء ما على الأقل لهم ».

ووفقًا لوزارة الدفاع الروسية، بناء على نتائج المسابقة، سيتم تحديد الفائزات، سواء في بطولة الفريق أو في المنافسات الفردية.

المصدر: وزارة الدفاع الروسية

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here