ترأس رئيس الحكومة سعد الدين العثماني وفدا وزاريا في زيارة لجهة طنجة تطوان الحسيمة، انطلقت صباح اليوم السبت 18 يناير2019 بمدينة طنجة.بعمالة فحص انجرة
، مضيفا السيد رئيس الحكومة أن هدف هذه الزيارات هو الاستماع والتحاور والمتابعة البعدية على مستوى التحديات التي يجب أن تُعطى لها الأولوية بالجهة.
وأوضح العثماني أن هذا اللقاء الذي يأتي في إطار سلسلة اللقاءات مع جهات المملكة، سيحاول خلاله الوفد الحكومي معالجة سوء الفهم الذي قد يقع بين بعض المسؤولين عبر التدقيق في عدد من الأمور، وتكريس الحوار الموسع مع مختلف المسؤولين والمنتخبين.
وتابع رئيس الحكومة كلامه قائلا “نحن أمام جهة تتميز بإرث تاريخي وحضاري غني جدا وخصوصيات وتنوع ثقافي وبيئي، وتضم مدنا متطورة وكانت دوما ميدانا للتلاقي والتلاقح بين إفريقيا والعالم العربي وأوروبا كموقع استراتيجي”.
واستدرك سيادته بالقول “غير أن الجهة تعرف تحديات مختلفة تحتاج إلى معالجة، أولها الفوارق المجالية داخل الجهة، لافتا إلى أن هناك مناطق شهدت تقدما معتبرا، وأخرى وبعد ان ذكر ان هذه الزيارات التواصلية المتمثلة اساسا نحن شعار الانصات والانجاز ، وهي فرصة مواتية للتعرف عن قرب على المشاكل التي تعترض في الجهة والتعاون رفقة مختلف المتدخلين والعمل لحلها والتتبع للبرامج والتاكد من نجاعتها .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here