اعلنت جماعة طنجة، عن إطلاق مشروع الحافلات السياحية بشراكة مع الشركة المفوض لها تدبير مرفق النقل الحضري بالمدينة، تسعى من خلاله إلى تعزيز البنية السياحية بحافلتين مكشوفتين صديقتين للبيئة، بغرض الترويج السياحي لأهم المعالم والمزارات والمواقع التاريخية لمدينة البوغاز.

وسيرسم مشروع City Tour Tanger مسارين سياحيين متميزين بهدف التعريف بأهم المواقع السياحية لمدينة طنجة، ويتعلق الأمر بمسار طنجة المدينة، الذي ينطلق من الميناء مرورا بساحة 9 أبريل، قصر مولاي حفيظ، مقابر الفينقيين بمرشان، ساحة فارو، ساحة الأمم، محطة القطار طنجة المدينة ( Tanger City Mall)، فيلا هاريس، مونوبوليو، ومارينا. كما يبدأ المسار الثاني من الميناء مرورا بالمركب التجاري سوكو ألطو، بارك بيرديكاريس ( الرميلات)، كاب اسبارطيل، مغارة هرقل، وموقع الكولف الملكي.

وكشفت الجماعة عن التعرفة المعتمدة حسب الفئات العمرية والاجتماعية، حيث حدد بالنسبة للمغاربة مبلغ 80 درهما للكبار و40 درهم للأطفال والأشخاص في وضعية إعاقة، مع إعفاء الصغار من أقل من 6 سنوات من الأداء، وبالنسبة للسياح الأجانب (130 درهم للكبار و60 للأطفال والأشخاص في وضعية إعاقة)
م ك اجداث انفو .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here