تمكنت فرقة الشرطة القضائية لمنطقة بني مكادة بولاية امن طنجة عشية امس الأحد، من توقيف احد الاشخاص المتورطين في جريمة قتل حارس ليلي – يوم الأربعاء الماضي – بحومة فريشة بمدشر العوامة.
وقد تمت عملية التوقيف بعد الابحاث الميدانية والتقنية والاستماع الى عدد من الشهود والاستعانة بتقنيات الكترونية مكنت من تحديد ملامح أشخاص ظهروا في فيديوهات قرب مكان الحادثة، حيث تم التوصل لهوية المنفذين الرئيسيين للحادث وتم توقيف احدهما من مواليد 1986 رفقة أخيه 1998، الذي اعترف بقيامه بالعمل الاجرامي رفقة احد أصدقائه رغبة منهم في الانتقام من الحارس بإحراق براكته ليلا دون ان يفطنا الى ان المعني يتواجد نائما بداخلها، حيث قاما بسكب مادة البنزين وإضرام النار والفرار من مكان الحادث وتتبع أطوار الجريمة من احد الازقة المقابلة لها.
وبسبب العداوة الدائمة بين المتهمين والذي احدهما في حالة فرار والضحية والتي تعود أساسا لاستحواذه وبالقوة على مكان حراسة السيارات بالحي فإنهما قررا الانتقام منه بالطريقة السالفة الذكر.
المعني بالامر يخضع للحراسة النظرية في إطار البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة في حين لازال البحث جاريا حول المتهم الثاني الذي تم تحديد هويته والبحث جاري لتوقيفه، وقد كترث في هذه الايام جرائم مختلفة سببها البطالة والفقر والحاجة وا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here