فاز المنتخب المكسيكي على بطل العالم المنتخب الألماني، بهدف نظيف، في المباراة التي دارت بينهما، على أرضية ملعب « لوجنيكي »، لحساب الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم 2018.

ووقَّعت الكتيبة المكسيكية على أداء مميز تقنيا وبدنيا، حيث تميزوا بالسرعة في بناء الهجمات والسلاسة في الوصول إلى المنطقة الدفاعية لـ »المانشافت »، بالإضافة إلى دفاع متماسك وقف نِدّاً للنِّد أمام أبطال العالمي بقيادة مسعود أوزيل.

وانتظر رِفاق اللاعب كارلوس فيلا إلى الدقيقة الـ35′ ليُحرزوا الهدف الوحيد في المقابلة بواسطة اللاعب هيرفينغ لوزانو، مُجسدِّين بذلك تفوقهم في المقابلة على حساب الماكينات الألمانية التي بدت عاجزة عن مجاراة النسق المكسيكي.

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب الألماني شن هجمات على المرمى المكسيكي من أجل تعديل الكفة والنجاة من السقوط، غير أن ذلك لم يتأتَّ لهم، ليحقق المكسيكيون النقاط الثلاث في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الساد

وبهذه النتيجة، ارتقى المنتخب المكسيكي إلى المرتبة الأولى بثلاث نقاط، بينما لازال عدَّاد الألمان لم يتحرك، في الوقت الذي سيُجري فيه المنتخبان السويدي والكوري الجنوبي مباراتهما غدا.

م / ع

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here