قال البشير العبدلاوي، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، إن المؤتمر الجهوي للمصباح، والذي سينعقد يوم الأحد المقبل فاتح أبريل، سيمر في أجواء عادية إن شاء الله، موضحا أن اللجنة التحضيرية بعثت بالدعوات للمعنيين وهيئت الظروف العامة لنجاح هذه المحطة التنظيمية والسياسية الهامة.

وأوضح العبدلاوي في تصريح لـ pjd.ma أن المؤتمر الذي سيرأسه نجيب بوليف، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، سيعرف مشاركة 220 مؤتمرا على صعيد الجهة، مبرزا أن الجهة تعرف نوعا من الاستقرار التنظيمي وتمر بمرحلة هي من أحسن المراحل.

واسترسل المتحدث، حزب العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال المرحلة الماضية، أي ما بين 2012 و2017، عَرف تحسنا في الأداء والحضور والنتائج، وأنا أجزم أنه لا يوجد أي حزب حقق ما حققه حزب العدالة والتنمية خلال المرحلة الماضية، يؤكد القيادي بحزب « المصباح ».

وتابع العبدلاوي « كل ما حققه حزبنا من نجاحات جهوية ووطنية يعود فيها الفضل بشكل رئيس وأساسي للأمين العام السابق الأستاذ عبد الإله ابن كيران، والذي قام بدور كبير فيما وصلنا إليه، والذي كان يعمل بمعية قيادات الحزب بالأمانة العامة وبالكتابات الجهوية والإقليمية والمحلية، والتي ساهمت بدورها هي الأخرى، حتى تَمكن الحزب من تَصدر المشهد السياسي وقيادة الحكومة لولاية ثانية ».

                                                         عن م / بيجيدي

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here