ضم البورتوريكي دادي يانكي، صاحب أغنية “ديسباسيتو” الشهيرة، إلى قائمة المشاهير الذين يدعمون ترشح المغرب من أجل استضافة كأس العالم 2026، وشارك دادي ياكني في حملة “مايمكنش ” التي أطلقها المدون المغربي سعد عبيد، والتي تتمثل في زيارته 26 نجما خلال 26 يوما وفي 26 دولة مختلفة من أجل التعريف بالملف المغربي الذي ينافس الملف الأمريكي الشمالي الذي يضم إلى جانب أمريكا كلا من المكسيك وكندا.

والتقى سعد عبيد بالمغني الشهير في بورتوريكو، حيث عبر دادي يانكي عن انخراطه في مبادرة “مايمكنش 2026″، الرامية إلى الحصول على دعم مشاهير لملف ترشيح المغرب لاستضافة كأس العالم، عام 2026.

وانضم دادي يانكي إلى قائمة من المشاهير اللاعبين الذين يساندون ترشح المغرب، والتي تضم كلا من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرجنتيني ليونيل ميسي و الدولي الكاميروني السابق، صامويل إيتو، والإسباني آندريس إنييستا، إضافة إلى الكوميدي جاد المالح، والمنتج والملحن العالمي المغربي رضوان.

وطلب عبيد من هؤلاء النجوم ضخ نفس من الهواء داخل كرة خالية من الهواء والتي تجسد حسب المدون الحالة النفسية للمغاربة حتى يعود بها وهي منتفخة بعد نهاية التحدي، قبل أن يطلب منهم ترشيح أسماء أخرى تقوم بنفس الأمر
م / م ع طنجة .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here